لو جملاوي تفضل ادخل (آل الجمل)
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

للتجمع العائلي لعائلة الجمل لتدوال الاخبار والافكار وللتعارف مع الاطراف البعيدة فلسطين (الرملة)

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول
بحـث

نتائج البحث

Rechercher بحث متقدم
مواضيع مماثلة
المواضيع الأخيرة
» كيفكم معكم احمد الجمل
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة أغسطس 08, 2014 2:50 pm من طرف احمد كنعان ممدوح الجمل

» مراية...بيت جدى حفنى ...للشربينى الاقصرى
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة مايو 30, 2014 7:02 am من طرف الشربينى الاقصرى

» الصحافة المصرية بين الضلال والتضليل ...للشربينى الاقصرى .
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس ديسمبر 19, 2013 8:46 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» عنزة.. ولوطارت ... بقلم : الشربينى الاقصرى.
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأربعاء ديسمبر 18, 2013 11:27 pm من طرف الشربينى الاقصرى

» اهداء بمناسبه شهر رمضان المبارك
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يوليو 23, 2012 9:18 pm من طرف ابو سامي الجمل

» ردوا علي مشان االله
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس يوليو 19, 2012 3:53 pm من طرف ابو سامي الجمل

» عضو جديد..رعد الجمل
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مارس 03, 2012 2:06 am من طرف raadaljamal

» الى روح الشهيد العقيد معمر القذافي
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت نوفمبر 19, 2011 4:59 am من طرف محمد العنزي

» زواج محمدسعيد عرفات الجمل
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد أكتوبر 09, 2011 9:20 am من طرف غدير الجمل

مكتبة الصور
كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 Empty

كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)

ابوقسورة
عبورة
ابو ريماس
حماده الجمل
علاء الجمل
غدير الجمل
10 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عبورة
جمل نشيط
جمل نشيط
عبورة

الورقة الشخصية
مبتدئ: 10
متوسط: 25
محترف: 40

كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: الغالي ابو جهاد   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 6:08 am

Neutral بتزكر مرة كان عمار عنده احتفال بمدرسه اعتقد انها تحفيظ قران طلب مني باصرار والحاح اني اروح وانا قلتله بحاول ورحت مع مرت عمي وعمي العصر واول ما شافنا كيييييييف وانبسط وقام يكبر ويهلل وفريقه يردد وراه وقديش فرح وبعدها روحنا واشترينا بوزه وكيفنا وروحناوكان يو رائع الله يرحمه برحمته ويجعلنا ننبسط معاه في الجنه امين Neutral
ابو ريماس
جمل نشيط
جمل نشيط
ابو ريماس

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 6:20 am

انا منال مرة امي كانت مسافره على غزة وكان عمر عمار خمس سنين وطلبت الروضه ولي امره فدهبت انا وتكلمت مع الروضه فقالوا لي ان عمار طفل مشاكس كثير الحركه عصبي المزاج ولكنه شاطر وعدواني وهدا بسبب غياب امه وتركها له
خالد احمد الجمل
جملاوي نشيط
جملاوي نشيط
خالد احمد الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 1:26 pm

انا وللاسف ما عندي اي ذكريات مع عمار الا لما اجيت قبل سنتين كان هو اكثر اسم يكرر بالعمارة لانه كل ما كان حدا بدو اي اشي ينادي على عمار والله يرحمه ويغفره ما كان برد حدا وخدوم وبحب الكل
ام احمد
قاعود نشيط
قاعود نشيط
ام احمد

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت مايو 23, 2009 8:54 pm

اول شي الله يرحمه ويغفرله
انا ما عرفته منيح الا بعد ما تجوزت وطول الفترة الي كنت قاعداها في دار عمي ما عمري طلبت منه اشي الا وكان شبيك لبيك والله انه كان رجل يعتمد عليه الله يرحمه
monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey monkey
ندى عبدالله الجمل
جملاوي
جملاوي
ندى عبدالله الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين مايو 25, 2009 5:00 am

الله يرحم شهيدنا لما اجى عنا على غزة كان عمره 4 سنين وكان دايمايحب يوقف على شباك غرفة امي وطبعا على التخت ولابس برجله وكنت اجي انزله واسحب الطاقيه عن راسه كان ينجن ويصير صرخ ويعيط وامي تحكيلي اتركيه اقولها بدي اجر نغمه عشان كان يحكي كلمة حيوانة وكانت تطلع منه زي العسل كنت احب اسمعها منه ولما كنت اطلب منه يغني يا سعد كان يدلل ويحكيلي انت ما بتزهقي منها انا زهقت وشو لهلا ما حفظتيها مش راح اغني ونضل طبعا نتحايل عليه ونرشيه لما يغنيها ويقعد ساعه يطلع الكلمه وكان سريع ما يعصب وينرفز وكان لما يعصب من حد طبعا يسمعه الموشح المعروف يا فلان يا ابن عمي ----------- مليان ------ حطيته بالغساله طلع يرقص ويغني هاد طبعا غير الكم الهائل من كلمة حيوان او حيوانة ------------ والله يرحم شهيدنا ويجمعنا معه في مستقر رحمته ااااااااااااااميييييييييييييييييييين [/b][center]
غدير الجمل
مدير المنتدى
مدير المنتدى
غدير الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالثلاثاء مايو 26, 2009 12:57 am

مرة نزلت على عمان بالشتا وكانت الدنيا موت برد وشتا احتجت اغراض من النصر عشان كان عيد الحب وطبعا مالقيت حد يروح معي غير راوي العطش دائما عمار طلع معي ومشينا انا واياه جنب بعض فشتيت الدنيا واحنا ماشين فحطيت ايدي بايدو استحى وصار يقلي مش عيب عليكي ايمي ايدك بلاش حبيبتي تشوفك قلتلو وايش يعني ولفيت ايدو بادي التنتين ومشينا قال طيب عشان وسام بلاش يزعل خايف على زعلو حتى وهو مش شايف قلتلو وسام مابيزعل من واحد قد ولادي واخوي وحبيبي وبعدين عشان ما اوقع واخدني على اللؤلؤة عشان اشتري الهداية من عندو وتوصطلي بالسعر حبيب قلبي ومارضي يخليني احمل شي وتسلينا وشرينا شغلات وحجات كتير كان هداك اليوم من اروع الايام الي قضيتها مع عمار الف رحمة ونور تنزل عليه
علاء الجمل
جملاوي
جملاوي
علاء الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالإثنين يونيو 01, 2009 2:38 am

معلش تأخرت بالكتابه بس ان شاء الله بنحاول نكمل
كان عمار : بنتحدث الان عن فترة طفولة عمار وهو كان طفل عصبي كثييير في اشهره الاولى وكان كثير البكاء وبتذكر كان رعد تقريبا عمره 4 سنوات كان يضل يحكيله عمار اعصابك يا عمار طبعا على وزن دعايه سوريه تقول عمار شو هادا يا عمار ما بعرف بتتزكروها ولا لأ وطبعا احنا كنا عاملين عمار لعبتنا بالبيت وبالذات منال ومي وانا معهم لأنه ما كان عنا صغار واجانا هالولد الامور بعد فترة طويله فكان عن جد مالي علينا البيت والحياة وكان بعد اول 3 شهور من ولادته عبارة عن اروع طفل شفته بحياتي كان دائم الضحك واللعب ونضل نكركره ويضحك وبدأ يحكي بعض الكلمات مثل ضو و أااء وإييء يعني علاء وعيد وكنا نعد الساعات عشان نروح ونلعبه ونحمله وكان طبعا دلوع العيله كلها وسيدي ابو محمود كان شايفه ومش مصدق وكان يضل يقول الحمد لله الذي وهبني على الكبر اسماعيل لأنه كان بمثابه ابنه
وللحديث بقيه ان شاء الله
رحمه الله عليك يا عموري يا اخي وابني ويجعل مثواك الجنه ان شاء الله
علاء الجمل
جملاوي
جملاوي
علاء الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالجمعة يونيو 05, 2009 8:09 pm

شو شباب خفت كثير الكتابه بالموضوع؟؟؟؟؟

بحاول اكمل قد ما بتزكر بعد ما كبر عمار شوي وصار يمشي كان بالنسبه الي رفيقي الدائم وكنت كثير اخذه معه على الحارة وعلى النصر والعبه وكانت كل الحارة مبسوطه عليه لأنه ماشاء الله كان الاذكى بين كل اقرانه ولسانه وكلامه سابق سنه بكثير وكان اصدقائي كثير يحبوا يحكوا ويدردشوا معه واخص بالذكر عماد الطويل وعبد الرحيم وردة وخالد اللي عمار سماه الروكو اذا بتتزكروا دعايه شوكلاته روكو اللي كنا احنا نغنيها مع عمار اصحابي تعالوا وهو يرد روكو جيبولي السلم روكو وكان يغنيها بشكل حلو كثييييييير ونحبها منه ولأنه خالد طويل زي اصابع الروكو سمينا خالد الروكو ورغم مرور كل هالسنين ما زلنا نقوله روكو .
وكنت وكل العائله ندلع عمار ونلعبه وهذه الفترة كانت من اجمل مراحل حياته لأنه كان الكل معجب بكلامه الكبير والحلو وبتزكر عملناله عيد ميلاد مميز جدا وكان ايامها حسام البربري عنا وكان جميل جدا العيد ميلاد وصوره حلوة كثير وبتجنن
الله يرحمك يا حبيبي عمار وينقلك من ضيق اللحود الى جنات الخلود امين يا رب العالمين
ندى عبدالله الجمل
جملاوي
جملاوي
ندى عبدالله الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: كان عمار   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت يونيو 06, 2009 2:53 am

انا بتزكر عمار لما اجى عنا على غزة وكنت لما احكي معه عالنت ازكره بس ما كان يتزكر ويحكي يمكن ما بعرف الله يرحمه ويحسن اليه كان يمكن عمره 3 سنين وكان دايما يحب يطلع على تخت امي الله يرحمها ويطل عن الشباك ويتفرج عالاولاد وهم بيلعبوا كورة وطبعا كان يكون لابس برجله بوته وكنت لما اشوفه انزله لاني كنت احب اسمع منه الموشح المعهود كلمته المعروفة يا حيوانة كان يحكيها بطرقته طبعا ويصير يصرخ ويسب وكانت امي الله يرحمها تحكي الي شو بدك فيه بس بدك تجري نغمه احكيلها اه بحب اسمعها منه زي السكر على قلبي تقولي الله لا يردك خليكي وكان احلى اشي لما كان حد ينرفزه كان يغنيله يا فلان يا ابن عمي ------- مليان ------------ حطيته بالغساله طلع يرقص ويغني ويصرخ من دينه وكان كمان الله يرحمه يغني يا سعد وكنت دايما اطلب منه يغنيها كان يقول يووووووه زهقتيني انت لليوم ما حفظتيها ونصير طبعا نترجى ونتوسل عشان يغني وبالاخر نرشيه وبعدها طبعا نبدأ نسحب الاحرف من تمه بالعافيه ويتمنن علينا وكان ينادي على نور بنتي يا صبحه لانه كان يسمع اختي الغالية ام علاء بتنادي عليها بالاسم هاد وهي تصير تعيط وهو مبسوط ويضحك الله يرحمك يا خالتي ويجعل مأواك الجنة
محفوظ الجمل
قاعود نشيط
قاعود نشيط
محفوظ الجمل

الورقة الشخصية
مبتدئ: 12
متوسط: 452
محترف: 500

مُساهمةموضوع: الله يرحمه (عمار الذكي   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالسبت أغسطس 15, 2009 11:49 pm

علاء الجمل
جملاوي
جملاوي
علاء الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 4:57 am

الله يرحمه ويغفر له ويجعل مثواه الجنه
رمضان يا حبيبي يا عمار ما اله طعم بدونك الله يرحمك كنا نقضي اوقات حلوة انا واياك وعيد وبالذات وقت الافطار وبالسهرة بعد التراويح
انا لله وان اليه راجعون
غدير الجمل
مدير المنتدى
مدير المنتدى
غدير الجمل

الورقة الشخصية

مُساهمةموضوع: رد: كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)   كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون) - صفحة 2 I_icon_minitimeالأحد سبتمبر 13, 2009 9:55 am

الف رحمة ونور تنزل عليك يارب وانشاء الله تكون مع الاولياء والصالحين والله يصبرنا على فراقك
ان لله وانا اليه راجعون

كان عمار (حابة يكون ذكرى عمار موجود دايما بينا الي بحب يحكي شي عنو يدخل هون)
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
 مواضيع مماثلة
-
» ذكرى ميلاد الغالي المرحوم عمار الجمل اليوم في 3:32 pm
» زر خفي موجود في الكيبورد يقوم بأدوار كثيره
» عمار اللورد